الاثنين، 10 ديسمبر 2012

: P R I N C E S S E S :


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أمس قدرت اروح لمعرض الأميرات في فندق الشيراتون

كان فيه أشياء متعددة مثل العبايات و الدراعات و من هالشغلات
(إذا تبين اتشوفينهم ادخلي على هالرابط من مدونة ميسز هز لاست نيم)

بس سبب زيارتي له عشان المأكولات من صنع أيادي قطرية
هع



يباع في "تيستي" مربى و أجبان لذيذة


النكهات المختلفة للمربى هي: التين (المفضل عندي) - الفراولة - الأناناس
التوت البري كالآتي:
Blueberry & Raspberry
 
 
الجبن اللي كنت ابي اشتريه (بالرمان) خلص T^T
بس إن شاء الله اطلب من عندها هع

 
 

 حالياً هي امسوية عرض خاص لمدة أسبوع
اتبيع 4 علب من المربى ب 100 ريال


الإنستقرام مالها


الإنستقرام لمعرض الأميرات أو أميرات قطر


هناك 4 تعليقات:

  1. you have a lovely blog just like ur lovely personality :)

    ردحذف
    الردود
    1. Thank you Anoofa
      :")
      That means a lot to me
      even though I don't seem to pat much attention to my blog
      *Poor blog*
      LOL

      حذف
  2. يمييي !!
    انا ما قدرت اروح هالمعرض للاسف
    يعطيج العافيه

    ردحذف
    الردود
    1. أنا أصلاً ما كنت بروحه و كان لازم امر على مستشفى لكن تشفت ان الفندق كان قريب
      قلت خلني ادخل بما انه آخر يوم و تذكرت بعد ان تيستي اعلنت انها بتكون مشتركة هع.
      تسلمين.

      حذف